@-webkit-keyframes AnimationName{0%{background-position:0% 50%}50%{background-position:100% 50%}100%{background-position:0% 50%}} @-moz-keyframes AnimationName{0%{background-position:0% 50%}50%{background-position:100% 50%}100%{background-position:0% 50%}} @keyframes AnimationName{0%{background-position:0% 50%}50%{background-position:100% 50%}100%{background-position:0% 50%}}

تنزيل لعبة twisted metal 2

                                                              تنزيل لعبة twisted metal 2

حكاية اللعبة

النجاح الكبير قاد الفريق لتطوير جزء لاحق بات الأنجح في تاريخ السلسلة (1.74 مليون نسخة) ، لتنوع محتوى اللعبة واتساع سعة الإبتكار والتجديد مع المحافظة مع العناصر التي ميزت الجزء الأول إذ كانت من أوائل الألعاب التي قدمت فكرة البيئة التدميرية لاكتساب طرق ومسارات خلقت جزء من تنوع والعمق في اللعب. تدمير برج إيفل كان ولازال علامة ميزت الجزء الثاني.

في هذا الجزء قدم جافي وفريقه 15 سيارة/شخصية قابلة للعب، خمسه من هذه السيارات قُدمت لأول مره في السلسلة مثل Axel و Mr.Slam، وثلاث شخصيات/سيارات سرية قابلة للعب. ويعد الجزء الثاني هو الجزء الوحيد الذي يشارك صديقنا المختل عقلياً سويت تووث قائد مركبة الآيس كريم المتنقلة كشخصية مخفية/سرية.

أما قصة هذا الجزء تبدأ بعد من أحداث الجزء بسنة بمسابقة جديدة تحت إشراف كاليبسو هذه المرة في طرق ومسارات عالمية مميتة.

                                             صور اللعبة



                                                                               


                                                                   تحميل اللعبة بربط مباشر



                                                                      شكرا كان معكم 

                                      ادهم محمد